“كلين” اللبنانية: نرغب في تأسيس شركة بمليوني دولار في مصر

التقت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، اليوم، الدكتورة نادية شعيب رئيسة مجموعة كلين جروب المتخصصة في الخدمات الصحية، ومقرها بيروت.

وأعربت المجموعة اللبنانية خلال اللقاء، عن رغبتها في تأسيس شركة في مصر في المجال الطبي، لتطوير الأبحاث الطبية والخدمات الصحية، كي تكون مركزا إقليميا لعمليات المجموعة في إفريقيا، وذلك بتكلفة استثمارية مبدئية تبلغ نحو مليوني دولار.

ووجهت خورشيد، بضرورة التواصل مع وزارة الصحة، للاطلاع على القوانين واللوائح المنظمة للقطاع الاستراتيجي، وأعربت الوزيرة عن استعدادها لدعم الشركة لدى الجهات المعنية، وتسهيل إجراءات تسجيل الشركة في الهيئة العامة للاستثمار.

كانت مجموعة “كلين جروب”، التقت في وقت سابق، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الذي أشار بضرورة التواصل مع وزارة الاستثمار، لدفع عمل الشركة المستقبلي في مصر.

وفي سياق متصل، واستكمالا للاجتماع التنسيقي لتنمية شبة جزيرة سيناء؛ لمناقشة موقف المشروعات الاستثمارية، والتحديات التي تواجه محافظتي شمال وجنوب سيناء بمقر وزارة الاستثمار، بتاريخ 12/6/2016، التقى اليوم محمد خضير الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مدير الاستثمار بمحافظة جنوب سيناء، في إطار توجيهات وزيرة الاستثمار للتنسيق مع المحافظة، بشأن المشروعات التي تعد المحافظة طرحها للمستثمرين في الأيام المقبلة.

من جانبه، استعرض أحمد جمال مدير الاستثمار، رؤية المحافظة بشأن طرح عدد من المشروعات للاستثمار، وكيفية التنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار في هذا الأمر.

وأكد الرئيس التنفيذي للهيئة، أن الهيئة بصدد التعاون مع كافة المحافظات لسرعة طرح الأراضي على المستثمرين، ودفع عجلة الاستثمار بخاصة في شبة جزيرة سيناء بكافة مدنها.

عن admin

شاهد أيضاً

لوريال مصر: انشىء مصنع لوريال مصر ليعد المركزالأقليمى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نجح مصنع لوريال مصر ان يقدم للمستهلك المصرى منتجات عالية الجودة مصنعة محليا بأسعار تنافسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *