الرئيسية / بورصة وأقتصاد / اى جى بنك EGBANK يحصد جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من مؤسسة اى اف ام العالمية وجائزة كواحدة من أفضل مائة مؤسسة في مصر

اى جى بنك EGBANK يحصد جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من مؤسسة اى اف ام العالمية وجائزة كواحدة من أفضل مائة مؤسسة في مصر

IMG_3161

يؤكد ريادته فى السوق المصرى بعد حصولة على جائزتين هذا العام  

 حصد اى جى بنك EGBANK جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من مؤسسة اى اف ام العالمية وجائزة كواحدة من أفضل مائة مؤسسة في مصر

اى جى بنك : إرتفاع الاصول فى نهاية 2016 بنسبة 93.48% مقارنأ بعام 2015

 حصد إى جى بنك EGBANK جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من مجلة اى اف ام العالمية  (International Finance Magazine)فى اطار جوائز التميز المصرفى لعام 2016، وذلك خلال احتفالية اقيمت مؤخراً فى مدينة دبى بالامارات العربية المتحدة.

تعد هذه الدورة الرابعة لجوائز IFM التى تحتفل وتكرم المؤسسات والمنظمات الدولية والشرق الأوسطية العاملة في قطاع التمويل والمجال المصرفى والتى تضفى فارقاُ كبيرا فى أسواقهم التى يعملون بها ومن ثم يقدمون قيمة مضافة للقطاع المالى. حضر حفل التكريم حشد كبير من كبار المصرفيين والشخصيات العاملة في المجال المصرفي والمؤسسات المالية العالمية والشرق أوسطية ومن جمهورية مصر العربية.

كما حصل البنك على تكريم من مؤسسة أموال الغد الاقتصادية ضمن أفضل مائة مؤسسة من حيث النمو ومستوى الأداء فى السوق المصرى حيث يتم اختيار الشركات والمؤسسات بناءا على التطورات الاقتصادية واستنادا على دراسة عميقة لأكبر وأهم الشركات المدرجة في البورصة المصرية، وبالاستناد على مجموعة من المعايير المتعلقة بالمبيعات والأرباح والقيمة السوقية للشركات. اقيم الحفل يوم 30 يناير 2017 تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وبحضور وزراء التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري، الإنتاج الحربي، التجارة والصناعة، الاستثمار، قطاع الاعمال العام، التضامن، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الهجرة وشئون المصريين في الخارج. وبحضور 500 من قيادات مؤسسات الاعمال.

والجدير بالذكر أن إى جى بنك EGBANK حقق أرقاماً قياسية خلال عام 2016 حيث بلغ إجمالي الاصول فى نهاية ديسمبر 2016 نحو 45,165 مليون جنية مصرى مقابل 23,343 مليون جنيه مصرى فى ديسمبر 2015 بزيادة 93.48 %.

ويأتى ذلك فى اطار منهج التطوير الذى اتبعه إى جى بنك فى الفترة الأخيرة من خلال تبنى استراتيجية طموحة تهدف للتطوير والتوسع ليحظى بمكانة رائدة في السوق المصري، حيث يعمل البنك على تقديم خدمات تنافسية بالأضافة إلى تطوير وزيادة شبكة فروعه حيث قام بإفتتاح 15 فرعا جديدا خلال عام 2016 ليصل إجمالي عدد فروع البنك لـ 34 فرعاً مع استمرار البنك فى افتتاح فروع جديدة خلال عام 2017.

ومن  الجدير بالذكر أن إى جى بنك EGBANK حصل على جائزة “البنك الأسرع نمواً فى مصر” من الإتحاد الدولى للمصرفيين العرب ضمن جائزة التميز والإنجاز المصرفى لعام 2016 وكذلك من مؤشر بيزينس نيوز.

عن Sniper

شاهد أيضاً

لوريال مصر: انشىء مصنع لوريال مصر ليعد المركزالأقليمى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نجح مصنع لوريال مصر ان يقدم للمستهلك المصرى منتجات عالية الجودة مصنعة محليا بأسعار تنافسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *