الرئيسية / خدمات / مصنع لوريال مصر يصدر 90% من حجم الإنتاج

مصنع لوريال مصر يصدر 90% من حجم الإنتاج

نظمت شركة لوريال مصر زيارة ميدانية لمصنعها بالمنطقة الصناعية بمدينه العاشر من رمضان ، بحضور السيد/ بنوا چوليا – المدير العام لشركة لوريال مصر ، والسيد/ أنوپ دوت – مدير عام مصنع لوريال مصر، وقد هدفت الزيارة إلى تفقد المصنع والتعرف على أحدث التكنولوجيات المستخدمة إلى جانب استعراض استراتيجية الشركة التي تعتمد في الأساس على تقديم منتجات لوريال عالية الجودة للسوق المصرى ، وللشرق الأوسط وشمال افريقيا بوجه عام ، مع التأكيد على الجهود المستمرة للبقاء فى صدارة جهود التنمية المستدامة.

 

وقد  إستثمرت لوريال منذ نشأتها أعلى معايير التكنولوجيا فى مراحل الإنتاج المختلفة  حيث تعتبر  االتنمية المستدامة  هى المبدأ الرئيسى للشركة.  ومن هذا المنطلق تم  اعتماد مصنع لوريال -والمجهز بستة أوعية للتصنيع السائل و 18 خط للتعبئة والتغليف والذى يعد فريد من نوعه- كأول منشأة  فى مصر بشهادةLEED .  جاء هذا التتويج نتيجة الالتزام الدائم بالحفاظ على البيئة بالإضافةإلى الحصول على شهادة ISO 9001 لجودة الانتاج ، وشهادة ISO 22716 لممارسات التصنيع المتميزة..

 

صرح  السيد/ بنوا چوليا – المدير العام لشركة لوريال مصر ” يفتخر المصنع بتقديم منتجات ذات جودة عالية ، مصنعة بمعايير لوريال العالمية ، تقدم بأسعار تنافسية بالسوق المصرى. ففى خلال عام ٢٠١٦ ، وصل أجمالى حصة التصدير لمصنع لوريال مصر الى 90% من حجم  الإنتاج‏  لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا و 10% للسوق المحلى . فى حين  إن النجاح الذي حققه مصنع لوريال مصر جاء بأيدي المصريين، حيث أن 99% من القوى العاملة  بالمصنع من المصريين ويشغلون كافة المناصب القيادية.”

وعلى هامش الزيارة الإعلامية سلط السيد/ بنوا چوليا الضوء على المعايير الرفيعة المتبعة لتعزيز السوق المصرى  والذى يعد ضمن أهم أهداف لوريال مصر. كما أضاف ان لوريال تسعى بشغف لنقل الخبرة العالمية لدى الشركة الى السوق المحلى بالاضافة الى كبرى الموردين.

 

استطاع المصنع تقديم نموذج قيادى يحتذى به للكفاءة المهنية فى مجال التنمية المستدامه من خلال الجهود المبذولة فى مبادرة ‘ مشاركة الجمال مع الجميع’ Sharing Beauty With All  والتى اطلقتها مجموعة لوريال فى عام ٢٠١٣ ، حيث نجح المصنع فى تحقيق نجاح مؤثر عن طريق تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة ٢٩٪‏ ، وتخفيض استهلاك المياه بنسبة ٢٧٪‏ ، وتقليل النفايات  بنسبة ٣٢٪‏ ، مما أهل مصنع لوريال  مصر للحصول على العديد من الجوائز منذ ٢٠١٣ ، من ضمنها جائزة التنمية المستدامة للمؤسسات الصناعية من مكتب الالتزام البيئي باتحاد الصناعات المصرية ” لعام 2016 ، تقديرا للجهود الدؤوبة للمصنع لحماية البيئة.

 

 

 

“الاستدامة جزء لايتجزأ من إستراتيجية ومنظومة لوريال للتنمية والتى تتبلور من خلال برنامج Sharing Beauty With All. وقد إستطاع فريق عمل مصنع لوريال مصر بكل إحترافية الحفاظ على تلك المعايير العالية ومستوى جودة علامتها التجارية” علق السيد أنوب دوت مدير مصنع لوريال مصر.  مضيفا ” إعتمدت الشركة على وضع إطار عمل منظم وممنهج وأيضاً إستخدام معدات موحدة تضمن توحيد مستوى العمليات والجودة فى كل بلاد العالم.

عن wind

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للكتب تعقد أمسية رمضانية للأطفال

تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، برئاسة الدكتور أحمد الشوكى أمسية رمضانية، للأطفال بمكتبة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *