الرئيسية / ثقافة و ادب / دراسة علمية: الرجال أكثر رومانسية مما يظن النساء

دراسة علمية: الرجال أكثر رومانسية مما يظن النساء

يشاع وسط النساء أن الرجال “يخافون من الالتزام” بعلاقة عاطفية ثابتة لمدة طويلة لأنهم يحبون الحرية والاستقلالية في الحياة، غير أن نتائج دراسة حديثة أكدت أن الرجال يفضلون العلاقات المستقرة مع امرأة واحدة، بنسب تتجاوز ما هو عليه الحال لدى النساء.

الاستطلاع الذي قام به موقع متخصص في التعارف بين الرجال والنساء المنتمين إلى النخبة، شارك فيه عشرة آلاف امرأة ورجل، ومن بين الأسئلة التي طرحت عليهم تصورهم للعلاقات العاطفية والعائلية التقليدية المكونة من أم وأب وأبناء، نقلا عن موقع صحيفة “دويتشة فيله”.

وعبَّر 47% من الرجال عن أن تأسيس أسرة يأتي على رأس أولوياتهم، غير أن نسبة النساء اللواتي عبرن عن ذلك كان أقل من الرجال، ووصلت نسبة النساء الراغبات في تأسيس أسرة 38% فقط.

مؤخرا توصل المشرفون على تطبيق “Jaumo” الخاص بالتعارف بين الرجال والنساء إلى أن الرومانسية لا تقتصر على النساء فقط، وبناء على معطيات شملت 14 ألفا من الألمان العازبين، عبر 46% من النساء على أنهن يؤمن بـ”الحب الكبير” في الحياة، مقابل 57% لدى الرجال، يضيف موقع صحيفة “دي فيلت”.

أما فيما يخص الاستعداد لمغادرة البيت أو المدينة أو الوطن من أجل الانتقال للعيش مع الحبيب، قال 31% فقط من النساء استعدادهن لذلك، أما نسبة الرجال التي عبَّرت عن استعدادها لذلك فوصلت إلى حوالي 50%، وفيما يتعلق بفارق السن عبر 36% فقط من النساء بأنه ليست لديهن أي مشكلات مع وجود “فارق سن كبير” مع شريك العمر، بينما عبر 64% من الرجال على أن الفرق الكبير مع شريكة الحياة في السن ليس عائقاً.

عن wind

شاهد أيضاً

 ماسك الشوفان لإصلاح الشعر

  التالف يحتاج الشعر إلى عناية واهتمام خاص، ما يستلزم عمل قناع طبيعي يحميه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *